الأحد، 6 نوفمبر 2011

إسرائيل تفرض غرامة مالية على كل من يضحي أمام منزله

فرضت سلطات الإحتلال غرامة قدرها 48 ألف شيكل على كل فلسطيني في الأراضي المحتلة 48 ومدينة القدس المحتلة يقوم بذبح الأضحية أمام منزله بحجة المحافظة على الصحة.

وأثار هذا القرار غضب المقدسيين مؤكدين أن سلطات الإحتلال تحاول التضييق عليهم حتى في الأعياد وأنها لو كانت بلدية الإحتلال مهتمة بصحتنا كما تقول فكان من الأجدر بها أن تحافظ على نظافة الطرقات من القمامة المتراكمة وتوفير الخدمات التي تليق بنا كبشر نعيش تحت الاحتلال.

يذكر أن الإحتلال منعهم أيضاً من جلب المواشي من الضفة الغربية ومصادرتها على المعابر التي تفصل القدس عن محيطها.
وتحاول بلدية الإحتلال إستغلال موسم العيد بتحويل جميع الأضاحي إلى مسلخ "عطروت" التابع لها لكي تستفيد مادياً.